2006-12-12

بغال الأنبياء




لست مسكينا و لا فقيرا فقد كنت نبيا قديما لم تذكره الكتب و كان لي بغل و وهم ، و يوم دخلت قرية الملوك لأبشر بالقيامة و أوزع خمري على السائلين سكرة الموت نهرني جبريل ، فاكتفيت، و خرجت من دنسي و قد مت أول مرة.

ثم جائني الرب كما جاء ابراهيم لأغسل له قدماه، فأهلت عليهما التراب كيما يصير نورا فأسقي به طواف الطواغيت و عهر الرايات الحمر . سيدي هبني من نفسي حلما أكبر من قوتي أو نوما و سمه ما شئت رحمة أو ايمانا، و هب بغلي حنطة و حصى و أقطع على نسلي عهدا و دما بيننا و بينك ، فقال رفقا ببغال الأنبياء

فسجدت حتى مت ثاني مرة

و على لوح خططت صفحة من ورق الخريف و قيئ الأرض و أشتهيت، و بت أبشر بالنور قبل أن ندنس الوجود بدم ابن ادم، و أدعوا للشجرة الحرام، فقامت روحي تدعوا نائلة تعالي الليلة و لا تضعي عليك الا عطرك، فأنقى وأصدق ما فينا العري، و أغمضت عيني و قد مت ثالث مرة


لست مسكينا

أنا فقط نبي قديم فقد بغله

8 تعليقات:

في 1:32 م , Blogger l'exilée يقول...

علها نزوة من نزوات الرب العاطل



ça me projette dans l'unviers de Ghaylan et Maymouna à ce qu'il parrait.....

 
في 2:59 م , Anonymous غير معرف يقول...

je decouvre ton blog ;)
et j'apprécie ...

 
في 6:24 م , Blogger عماد حبيب يقول...

أرجوا أن ترقى كتابتي لمستوى تشبيهك أيها المنفي ،

من أنا أمام المسعدي؟

مرحبا بك



قطوسة


كنت عندك و انت تستعدين للخروج بألوان و أفكار و ازياء جريئة و تركت لك سؤال،

على فكرة، قد أترجم نصك الأخير

 
في 6:45 م , Blogger l'exilée يقول...

Exilé"e"

منفية


au féminin ou autre....


un "e" ou de plus mais on s'en fout...


والغربة حين احتضنتني انثى

والدكة انثى

من ذاك ..

مظفر النواب


sarra!

 
في 8:36 م , Blogger Big Trap Boy يقول...

جميل جميل، لكن عندي تصحيح لغوي لو تسمح، حيث نقول: لأغسل له قدميه، ولا قدماه. ولعلّها مجرّد غلطة مطبعية

والسلام

 
في 8:41 م , Blogger عماد حبيب يقول...

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

 
في 8:42 م , Blogger عماد حبيب يقول...

exilée !!!
oups, j'ai meme pas fait attention ma chere,

encore merci, et encore t'es vraiment la bien venue (avec e ;)), et aussi ton blog est une garébale surprise

big trap boy

شرفت المدونة، و بصراحة لم انتبه للخطـآ

شكرا لمرورك

 
في 11:47 ص , Anonymous غير معرف يقول...

شو هالأرف اللي انت كاتبه, الله يهديك

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية