2007-04-05

الحور العين




يعملون بتصميم و حماس على أن تكون كل النساء مجرد أشياء مبهمة الملامح كالصورة الأولى، يصرخون ليل نهار أن شر الأمور مستحدثها و أن الشيطان ثالث رجل إختلى بإمرأة فمتى حدثت الخلوة إنقض عليها مفترسا عفتها ، لأن ذلك ما في قلوبهم فعلا، و وجب ساعتها الرجم.

يعملون على عودة عصور الهمجية و الجهل و الكبت، لأنهم أول المستفيدين. و يعدون الشباب بالحور العين كما في الصورة الثانية ، بل أجمل ، بل كلما وطئتها عادت عذراء، و أيضا هذا الفنتازم هو ما في قلوبهم هم، على شرط أن تفجر نفسك في الكفار.


و الكفار عندهم هم الجميع ، من خالفهم المذهب و الدين و أحيانا من يطيل ثوبه أو يحلق لحيته.

عندما تربي جيلا كاملا على فقه العنف و الكره و الإرهاب و تعده بالحور العين بعد الموت، فستجني عشرات الإنتحاريين الذين يفجرون أنفسهم في المدارس و الأسواق و حتى مقاهي الأنترنت. الغريب أن نفس هؤلاء الشيوخ لهم كروش و أرصدة بالملايين في الدنيا ، لا ينتظرون الآخرة.

القرضاوي مثلا صاحب أسهم الجزيرة و البنوك الإسلامية ، أبناءه لا يستشهدون بل يدرسون في أمريكا، و هو متزوج على سنة الله و رسوله بطفلة تحت الثامنة عشر هي أصغر من حفيدته، و هو من يفتي بجواز العمليات الإنتحارية ضد المدنيين.

هو لا ينتظر الحور العين، و لا حتى يحدث بنعمة ربه ، هو يفتي و يكتب و يعمل مع جماعته بكل فروعها و تفرعاتها على أن تصير النساء كالصورة الأولى لينعموا بهم كما في الثانية و أما شباب الأمة فله رب ينعم عليه بالحور العين بعد موته. حين أرسل مشايخ الوهابية رجلا ليقتل عبد الله القصيمي في مصر بعد أن ألحد ، كشف القصيمي أمره و لم يهرب منه بل سأله ، لم ستقتلني فقال له أن شيوخه أقنعوه أنه مرتد فلو قتله سيدخل الجنة، فأجابه القصيمي أويؤثرونك بالجنة على أنفسهم ؟

هل سيفكر يوما أحد هؤلاء القتلة أو مشاريع القتلة من السلفيين أن لا أحد يؤثر أحدا بالجنة و أن لا حور عين و لا هم يحزنون ؟

7 تعليقات:

في 3:42 م , Blogger 3amrouch يقول...

ne met pas tout le monde dansle meme panier please et d'ailleur el karthaoui n'est pas une réference.

 
في 4:35 م , Blogger Téméraire V5.0 يقول...

ça me rappelle le film "Making off".
Peux-tu SVP nous indiquer la source de l'info pour être sûr que ce n'est pas de l'Intox?

 
في 4:46 م , Blogger عماد حبيب يقول...

مرحبا عمروش،

أنا أتكلم عن فقهاء الإرهاب، شيوخ الإسلام السياسي، و لا أعمم.

أما أن القرضاوي ليس مرجعا،فلعلمك هو بمثابة بابا للمسلمين عند كثيرين ، و لكن ما خفي كان أعظم، عمرو خالد المحاسب الفاشل صار مليونيرا بعد أن إشتغل بالدعوة، كل الدعاة الجدد المودرن هم رجال أعمال،

خالد الجندي مثلا ضبط في شقة عشيقته المسيحية فقال أنه متزوجها عرفي


@téméraire

الحكاية ليست سرا و لم يكذبها هو نفسه

بل معلنة

http://www.arabtimes.com

لا ادري ما هي القاعدة الفقهية التي استند اليها يوسف القرضاوي حين تزوج (اسماء) الفتاة القاصر التي تصغر احفاده في العمر ولكن من المؤكد انه سيدافع عن نفسه بالقول ان الرسول تزوج من عائشة وهي ابنة تسع وان الاسلام يسمح للرجل بالزواج من اربع.... وهي حجج يلجأ اليها في الغالب النصابون الذين يتاجرون بالدين والاعراض من طراز القرضاوي الذي لم يخجل من الاقتران بطفلة يكبرها بستين عاما ليس لانها وقعت في غرامه وانما لانه اشتراها من اهلها واغتصب طفولتها وبراءتها.


* واذا كانت هناك تفسيرات كثيرة ومقبولة لزواج الرسول من عائشة في مجتمع قبلي كان قائما قبل 1400 سنة فان القرضاوي قطعا ليس الرسول.... ولا ارى من حكمة في زواجه من طفلة يكبرها بستين عاما اللهم الا اذا كان اغتصاب القاصرات باسم الدين من الفتاوى الجديدة التي لم نسمع بها من قبل .


* لو كان القرضاوي مقيما في امريكا التي يصفها بانها بلاد الكفر لاعتقل بتهمة اغتصاب فتاة قاصر ولزجوه في السجن المؤبد وفي بعض الولايات يعدم المجرم الذي يغتصب طفلة قاصر في غرفة الغاز او على الكرسي الكهربائي ... لكن من حظ القرضاوي انه يقيم في مشيخة قطر التي يحمل جنسيتها والتي يحترف فيها الشيوخ اغتصاب الاطفال بموجب فتاوى يفصلها لهم القرضاوي نفسه.

 
في 5:39 م , Anonymous Saied يقول...

السعودية: زواج المسفار .. بعد المسيار.. والزواج السياحي
عالم دين يطعن بشرعية الاول. واليمن تحاول الحد من الاخير
alquds.co.uk-05/04/2007

الرياض ـ يو بي آي: أفتي عالم الدين السعودي عضو مجلس الشوري والمستشار في وزارة العدل الشيخ عبد المحسن العبيكان بعدم شرعية زواج المسفار ، وهو ما تقوم به الفتيات السعوديات المبتعثات الي الخارج لإكمال أوراقها للقبول في الدراسات العليا في الخارج.
وكان ظهر في المجتمع السعودي ما يسمي زواج المسفار ، وأقدمت العديد من الفتيات علي هذا النوع من زواج المصلحة، وذلك لتلبية اشتراط وزارة التعليم العالي وجود محرم لمرافقة المبتعثة للسفر للخارج.
وقال الشيخ عبدالمحسن العبيكان، ردا علي سؤال عن رأيه في زواج المسفار ، إن زواج (المسفار) يعد زواجا بنية الطلاق وهذا محرم ولا يجوز ، مشيرا الي أن من أفتي به قديما لا يتفق مع العمل الحالي في هذا الزمن لأنه أصبح معروفا فيكون هناك نوع من الاتفاق علي أنه موقت فكل من الطرفين يعرف ذلك وانتشرت الأخبار فأصبح نكاح متعة وهو لا يجوز ومحرم بالإجماع .
وأضاف العبيكان انه لم يستكمل شروط الزواج في الشريعة الإسلامية والذي أفسدته نية الطلاق لأن النكاح المقصود به الاستمرار وكونه ينوي التوقيت فهذا سبب في تحريمه ولذلك أفسد هذا الزواج .
وقالت وزارة التعليم السعودية إنه ليس ضروريا أن يكون المحرم الأب أو الأخ بل حتي غيرهم من المحارم الشرعيين، فقرر الكثير من الطالبات المبتعثات اللجوء الي المسفار ، وهو زواج الفتاة من الرجل وتحديده بفترة معينة لإنهاء احتياجات المرأة الإجرائية.
وفي صنعاء دعت مؤسسات حقوقية للتصدي للزواج السياحي الذي تشهده اليمن في موسم الصيف، والذي انتشر في السنوات الاخيرة باليمن، بشكل متصاعد من قبل الخليجيين، اثر تردي الوضع الاقتصادي والمعيشي للأسر اليمنية، بالاضافة الي انعدام الوعي القانوني لدي بعض اسر الفتيات اليمنيات التي توافق علي تزويج فتياتها بما اصطلح علي تسميته بالزواج السياحي. حيث يتزوج الاجنبي من اليمنية خلال اجازته في الصيف ويتخلي عنها بانتهاء الاجازة.
وذكر تقرير رسمي يمني ان حالات الزواج المختلط في اليمن لفتيات يمنيات من اجانب خلال العام الماضي 2006 بلغت 1008 حالات، وقال التقرير ان عدد حالات الفتيات اليمنيات اللاتي تزوجن باجانب بلغ 849 حالة. وكشفت الاحصائية الرسمية الصادرة عن الادارة العامة للتوثيق بوزارة العدل ان الجنسية السعودية احتلت المرتبة الاولي بين عدد الذين تزوجوا بفتيات يمنيات خلال العام الماضي حيث بلغ عددهم 378 حالة، بينما شهد العام الماضي حالتي زواج فقط ليمنيين بسعوديات. وجاء حاملو جنسية الامارات العربية المتحدة في المرتبة الثانية بوصول عدد المتزوجين منهم بيمنيات الي 85 حالة زواج، بينما شهد العام ست حالات زواج فقط ليمنيين بفتيات اماراتيات.
وكانت وزارتا العدل والداخلية اصدرتا تعميما العام الماضي قضي بالزام الأمناء الشرعيين (المأذون) الذين يقومون باجراء عقود الزواج بضرورة تطبيق اجراءات تشريعية جديدة لتسجيل زواج اليمنيات من اجانب، في وسيلة منها للحد من ظاهرة الزواج السياحي .
وتقضي التشريعات القانونية الجديدة للزواج في اليمن بالزام الأمناء الشرعيين باستكمال اجراءات هذا الزواج من خلال احضار الموافقة الكلية من وزارتي الداخلية والعدل وتدعيمها بموافقة سفارة دولة طالب الزواج من امرأة يمنية. وتقول مؤسسات حقوقية ان المشكلة تكمن بعدم التزام الأمناء الشرعيين بالقوانين.
والي جانب المسفار و السياحي تشهد المجتمعات الخليجية جدلا حول انواع اخري من الزواج، ومنها زواج الفرندز حيث يتفق علي الزواج خلال فترة الدراسة الجامعية وينتهي هذا الزواج بتسلم الطالب شهادته الجامعية.
وينتشر كذلك في دول الخليج، خاصة في السعودية زواج المسيار حيث لا يلتزم الزوج باي تكاليف، فهو يزور زوجته في بيتها في اوقات محددة، ولا يقدم لها مهرا ولا نفقة.
ويعود انتشار هذا الزواج لارتفاع نسبة العنوسة.

 
في 11:25 م , Anonymous Mahéva يقول...

ليس لدي من تعليق على النص فهو بليغ في حد ذاته ولكني أود أن أفهم صلة النص زواج المسيار في التعليق الأخير بالنص الأصلي الحور العين

 
في 12:58 ص , Anonymous غير معرف يقول...

هل تريد نصيبك من الحور العين يا صديقي ،، اذهب الى البار اشتري واحدة وعد بها الى بيت ولا تنسى ان تاخذ معك علب بيرة كثيرة ،، فانت لا تستطيع ان تاخذ حصتك كاملة من الجنة حتى تفرط في نصيبك من الحياة او بعضا من نصيبك منه
احيانا اضحك حتى اتقيا لست مثل سمائك التي تتقيا طوفانا ولكني اتقيا من رائحة الجنة نفسها ومن الحور العين
فلماذا تصرخ
وكيف هو حالك كيف حال باريس ،،، دعنى ننسى الحور العين قليلا ،، باريس ايضا منهم وهي عاهرة في غاية الروعة كما ارقبها من التي في
لا تحاول ان تقول او ان تشرح لي ان الانسان يبحث عن الحور العين لذا يقوم بتفجير نفسه ،،،الانسان يعيش فترة من الفكر الاسود المضلل وكل هذه الجزئيات لا تمثل اي قيمة مادام الانسان يرفض فكرة انه انسان وان دارون عندما قال له ان اصله شمبانزي فان دارون كان يقصد تحديدا بان الانسان لم يعد قرد كماكان في السابق
بل انه اصبح اكثر نضجا ،،، اننا تفتقد الى النضج ،، ولذا فان الاخطاء تتكرر .......... بالصدفة او بقصد لا فرق ايها الضفدع
----------------------------------
signore

 
في 9:26 ص , Blogger عماد حبيب يقول...

@mahéva

أنا بدوري لم أفهم جيدا ما أرسله المجهول، ربما يقصد أن الزواج ميسر جدا في الإسلام، عموما مادام مجهولا و مادام رده غامضا، فلاداع للتنبؤ بما يريد

تحياتي صديقتي


@signore

أصل الحكاية قرد،

نزل من على شجرته و حمل حجرا بيد و عصى بالأخرى و نظر أمامه، إلى أبعد من أنفه و قد وقف على قدميه لأول مرة، هكذا إصطفاه الله، أوالطبيعة أو التنين الأزرق لا فرق


و في يوم ما خطر له أمام أهوال طبيعة أقوى منه أن يعبد شيئا ما،
شمسا،
قمرا، *
$نارا،
تماثيل لأعضاء تناسلية،

كل ما رأى فيه مصدرا للحياة

لا أعلم إن كان هناك من عبد ضفدعة

:))

المهم كيف حالك أيها الليبي الذي لا يشبه ليبيا آخر ؟

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية